fbpx
اقتصاد

الصناعة التركية تضاهي أهم الصناعات العالمية ضمن معرض موسياد السابع عشر

ضمن فعاليات ملتقى ومعرض رجال الأعمال والصناعيين المستقلين (موصياد) بنسخته السابعة عشر، المقامة بإسطنبول
شهدت فعاليات ملتقى ومعرض رجال الأعمال والصناعيين المستقلين (موصياد)، حضورا كبيرا للشركات التركية المُصنّعة لعدّة آلات عملاقة مختلفة ونادرة.
وتعرض شركات تركية منتجاتها من الآلات العملاقة المتخصصة في الصناعات والتغليف والتعبئة، التي تُصنّعها محليا وتورّدها لمختلف دول العالم، كما تعرض بعضها لعملية تجهيز المنتجات في نفس المكان لمعرفة كيفية صناعة المُنتج وجودته.

وتنافس شركة “يازيجي ماكينة”، الشركات الأجنبية من خلال دقة عمل الآلات المُخصصة لتعبئة وتغليف الماء والعصائر، حيث تتيح للحاضرين مشاهدة كيفية عمل الآلة من البداية وحتى انتهاء التعبئة والتغليف.

كما تتميز شركة “سي تي كي ماكينة”، التي تأسست في 1981، بصناعتها للآلات المتخصصة في منتجات الحليب والأطعمة التي تستخدم في المصانع والشركات المنتجة للحليب، وتضاهي هذه الآلات العملاقة، التي صنعت في تركيا، غيرها من الآلات، حيث أنها تتميز بإمكانية صناعة الآلات حسب طلبها.

وفي شركة “ديزاين ماكينة”، رصدت صناعة اللبن وتعبئته وتغليفه كاملا في آلة واحدة، حيث تقوم الآلة بصب اللبن في داخل الكؤوس البلاستيكية، ومن ثم تستمر في إلقاء الغطاء على هذه الكؤوس، وبعدها تقوم بإلصاق الأغلفة بشكل مُحكم ثم إخراجها من الآلة بشكل مُنتظم.

وتهتم شركة “تشينار بورو”، التي تعرض أشكالا من الحديد على المقاولين والتُجار القادمين، في صناعة الإمدادات الحديدية، بشتى أحجامها من أجل استخدامه في عمليات البناء والبنية التحتية.

ولفت انتباه الحضور، قيام عاملي شركة “عدنان بوستان”، بالنّحت على الأخشاب التي تُستخدم في صناعة الآثاث والأدوات المنزلية، وتتيح الشركة للزائرين مشاهدة كيفية تجهيز تلك الأدوات بشكل لطيف وملفت للنظر.

أما شركة “404”، المختصة في الصناعات الكيميائية، فعرضت داخل المعرض سيارة سباق حازت على جوائز عدة في السابق، التي استخدم فيها منتجات الشركة التي تصنّع الألوان ومواد اللصق في تركيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق