اقتصاد

جمعية الموصياد التركية تعقد سلسلة لقاءات مع رجال أعمال إماراتيين

أجرى رئيس جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين الموصياد عبد الرحمن كان، ومسؤول مكتب الجمعية خارج تركيا إبراهيم أويار، سلسلة لقاءات اقتصادية مع رجال أعمال إماراتيين في مدينة دبي.

وأعلنت جمعية “الموصياد” في بيان نشرته أن وفد الجمعية قام بسلسلة زيارات على هامش مشاركته بمعرض “جلفود 2019” للأغذية بنسخته الـ 24 في الإمارات.

وبدأ وفد الموصياد برفقة إلكر كليتش القنصل التركي في دبي، ومدير مكتب الموصياد هناك إدريس دميرجان، زيارته إلى غرفة تجارة دبي، بتبادل وجهات النظر مع رجال أعمال إمارتيين حيال معرض الأغذية.

وواصل الوفد جولته بزيارة نائب المدير العام للمنطقة الحرة في مطار دبي، ناصر المدني، في مكتبه، واطلع الوفد على الاستثمارات في مطار دبي، من “المدني”، فيما تبادل الجانبان وجهات النظر حول استثمارات الشركات التركية، وفق البيان.

وأضاف أن “كآن”، والوفد المرافق له، عقدوا لقاء فيما بينهم بحثوا فيها الاستثمارات التركية في دبي.

وأوضح أنه في اليوم الثاني من زيارة وفد رجال الأعمال التركي إلى الإمارات، التقوا المدير التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي، عارف أميري، وناقشوا معه سبل التعاون المشترك بين البلدين في المجال المالي.

وأضاف البيان، أن الوفد التركي، برئاسة “كآن” و”أويار”، التقى في مأدبة عشاء، رئيس مجموعة الشعفار للاستثمار، علي الشعفار، بحثوا فيها سبل زيادة الاستثمارات المتبادلة.

كما التقى الوفد التركي، المدير العام لمركز إكسبو الشارقة محمد المزروعي.

المصدر: ترك برس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق