fbpx
اقتصاد

ملتقى ومعرض رجال الأعمال والصناعيين المستقلين موصياد ينطلق بنسخته السابعة عشر

تغطية خاصة - تي تشانل

انطلقت فعاليات ملتقى ومعرض رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد” في مدينة إسطنبول، اليوم الأربعاء، بنسخته السابعة عشر، بحضور كبير من رجال الأعمال من العالم الإسلامي.

وبدأت فعاليات المعرض بجلسة افتتاحية للجهة المنظمة، ولوزير الصناعة والتكنولوجيا التركي مصطفى وارناك.

وعقب الجلسة الافتتاحية، انتقل الحضور لافتتاح المعرض الذي يضم عدة أجنحة، بمشاركة أكثر من 200 رجل أعمال و141 شركة و1450 منتج.

وخلال الجلسة الافتتاحية، قال رئيس الموصياد، عبد الرحمن قآن، إن الجمعية “تدعو لمجموعة من المشاريع الإنتاجية ضمن هذا الملتقى، وفي كل عام يتم دمج ألفي مشغل صغير للمساهمة في اقتصاد تركيا”.

ويُقام معرض MUSIAD EXPO الـ 17 بين يومي 21 و24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في مركز “سي إن آر إكسبو” بإسطنبول.

من المتوقع أن يشهد المعرض أكثر من 8 آلاف اجتماع، وحضور حوالي 400 من لجان الشراء، كما أن هناك أنشطة أخرى ستقام في نفس الوقت مع المعرض .

ولأول مرة هذا العام، يجمع المعرض رجال الأعمال الشباب، ورجال الصناعة المستقبليين، والمستثمرين، وبفضل اجتماعاته المثمرة، سيفتح آفاقاً جديدة للشباب، ويعبّد لهم الطريق في عالم الأعمال.

وتأسست جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “MÜSİAD” عام 1990 في مدينة إسطنبول، من قبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك المؤمنين بأن تركيا تحظى باحترام لدى العالم.

وتضم “موصياد” آلاف رجال الأعمال الأتراك، وأكثر من 35 ألف شركة، و1.5 مليون عامل، ولديها 212 مكتبا تمثيليا في جميع أنحاء تركيا، و149 نقطة تواصل في 56 دولة حول العالم.

تابعوا تي تشانل على انستغرام وفايسبوك ويوتيوب لمشاهدة تغطية حية طيلة فترة المعرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق