fbpx
اقتصاد

موسياد تستعد لافتتاح معرضها السابع عشر بمشاركة أردوغان ووزراء من 27 دولة

تفتتح جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موسياد” معرضها السابع عشر في صالة سي أن آر إكسبو، بمدينة إسطنبول، بتاريخ 21-24 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويشارك في افتتاح المعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، و95 وزيرا من 27 دولة حول العالم، و848 شركة أجنبية، و200 شركة محلية.

ويهدف المعرض الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين، مرة كل سنتين، ومن المتوقع أن يستقبل نحو 72 ألف زائر، إلى الجمع بين الشركات والمستثمرين، وإيصال التجارة إلى بعد عالمي، وأن يكون وسيلة لتطوير الأعمال.

ويفتح المعرض الذي يشهد مشاركة من آسيا إلى أوروبا، ومن أفريقيا إلى الشرق الأوسط، الباب أمام الشراكة العالمية، والأسواق على بعضها البعض.

كما يلعب المعرض دروا مهما في تقوية الاتصال بين عوالم الأعمال، ويساهم في تطوير تركيا من خلال مع شبكات الأعمال العالمية.

وسيؤدي المعرض دورا مهما واستراتيجيا في دعم الاقتصاد إلى جانب التدابير التي اتخذتها الحكومة لمواجهة ما أسمته بالحرب الاقتصادية التي تتعرض لها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وستشارك 25 قطاعا مختلفا في المعرض على رأسها قطاعات المواد الغذائية، والآلات، والمنسوجات، وفروعها المختلفة، وسيجمع المعرض بين رجال الأعمال الأجانب والشركات التركية.

وتحت شعار “الابتكار، والاقتصاد والاستثمار في النظام البيئي”، ينعقد منتدى الأعمال الدولي ليستضيف الوفود المدنية والعسكرية بحضور ممثلين رفيعي المستوى من قطاعي الدفاع والطيران في صالة المعارض سي أن آر إكسبو في إطار فعاليات معرض الموسياد الدولي السادس عشر.

وزار المعرض السادس عشر الذي نظمته الموسياد في 2016 نحو 7 آلاف مشارك أجنبي من 124 دولة حول العالم.

وتضم “موسياد”، التي تأسست بمدينة إسطنبول عام 1990 من قبل مجموعة من رجال الأعمال، نحو 11 ألف رجل أعمال تركي، يملكون 45 ألف شركة، ويعمل لديهم 1.5 مليون عامل، وتملك 84 مكتبا تمثيليا بأنحاء تركيا و186 نقطة تواصل في 56 دولة حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق