اقتصاد

موصياد التركية تنظم لقاء مع رجال الأعمال العرب في بورصة

أعلنت جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية “موصياد MÜSİAD”، أنها ستنظم في ولاية “بورصة” شمال غربي تركيا، “اللقاء التجاري السابع” مع رجال الأعمال العرب.

ومن المقرر أن يقام اللقاء التجاري من قبل منتدى الأعمال الدولي (IBF) برعاية واستضافة فرع “موصياد” في بورصة، مساء يوم الأثنين 6 يناير/كانون الثاني 2020.

وقال رئيس منتدى الأعمال الدولي أرول يارار، في بيان، إن هذا اللقاء في يأتي قبل انعقاد القمة العربية التركية الثانية يوم السبت 14 آذار/ مارس 2020.

وأوضح أن القمة ستناقش بعض الأمور والمعوقات التي يعاني منها رجال الأعمال العرب في تركيا مع المسؤولين الأتراك، وستتيح لهم فرصة تقديم المشاريع الاستثمارية والتجارية لأعضاء جمعية الموصياد لتطوير الأعمال والشراكات في مجال التجارة الخارجية والاستثمار والصناعة والزراعة.

وجمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد MÜSİAD”، هي جمعية غير ربحية أُسست عام 1990 من قبل خمسة رجال أعمال وصناعيين، وتعد الآن من أكبر جمعيات رجال الأعمال والصناعيين في تركيا.

تمثل الجمعية حوالي 46.000 شركة و11.000 عضو وتأمن شركات الأعضاء حوالي 1.6 مليون فرصة عمل بالإضافة إلى امتلاك الجمعية 86 فرع وتمثيلية في مختلف أنحاء تركيا و 217 نقطة ارتباط واتصال دولية تتوزع في 87 دولة حول العالم.

وتهدف الجمعية للارتقاء بالأعضاء وشركاتهم والتعاون الاقتصادي وزيادة التبادل التجاري بين أعضائها، وزيادة فرص الاستثمار فيما بينهم، والحفاظ على القيم الاجتماعية والحضارية المحلية والعالمية، ورفع مستوى الصادرات وزيادة التنمية والنهضة الاقتصادية في البلاد.

وتواصل “جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين” (موصياد)، أعمالها على نطاق واسع، بصفتها أكبر منظمة مجتمع مدني في تركيا والأكثر انتشارًا، ومنصة رأس مال عالمية، وجسر مهم للمستثمرين الأتراك في الدول الأجنبية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق