أخبار كورونا

كورونا.. رسائل شكر وأغان من النجوم العرب لتحية الجيش الأبيض”

حملات دعم ورسائل شكر وأغان وجهها نجوم الوسط الفني والرياضي العربي للـ”جيش الأبيض” في مواجهته لفيروس كورونا خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الدول العربية.

أبو تريكة يشكر العاملين في القطاع الصحي

أسطورة الكرة المصرية ولاعب النادي الأهلي سابقا، محمد أبو تريكة، وجه رسالة عبر حسابه على تويتر، لشكر للعاملين بالقطاع الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

التغريدة لاقت تفاعلا بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى عدد كبير من الإعلامين، الذين وصفوا العاملين بالقطاع الصحي والأطباء بـ”الجيش الأبيض”.

نانسي عجرم تصفق وعائلتها على “الأبطال”

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بدورها، نشرت فيديو رفقة زوجها وبناتها عبر حسابها على تويتر شكرت من خلاله كافة العاملين في المجال الطبي مصفقة على من وصفتهم بـ”الأبطال”.

راغب علامة يهدي أغنية “إنتو أملنا” لفرسان المرحلة

أما الفنان اللبناني راغب علامة فخير توجيه تحية خاصة لأبطال الصف الأول وفرسان المرحلة، إذ طرح ​أغنية جديدة “انتو أملنا” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

أغنية “البلوزة البيضاء” تحية فنانين تونسيين للـ”جيش الأبيض

في تونس، اختار مجموعة من الفنانين تقديم أغنية “البلوزة البيضاء” لدعم الإطار الطبي وشبه الطبي الذي يستميت في تقديم المساعدة لمرضى كورونا. وتم تسجيل الأغنية عن بعد وتصوير الفيديو كليب حسب مقتضيات وشروط حفظ الصحة مع ترجمة الأغنية إلى لغة الإشارة بمساعدة التلفزيون التونسي .

المصدر: موقع روسيا اليوم + مواقع التواصل الاجتماعي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق