تمثل منصة “تي تشانيل” مرصداً حياً لما يشهده العالم من تحولات على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي دفعت بها جائحة كورونا فأوجدت الجديد وساهمت في تسريع القائم منها. وتهدف المنصة إلى تعريف المتابع العربي بكل ما يستجد في هذا الإطار بلغة عربية سهلة تمكنه من استيعاب تعقيدات الواقع واستشراف المستقبل، كما تساعده في تحويل التحديات الماثلة إلى مكاسب ملموسة يرى أثرها في نفسه وأسرته وفي المجتمع المحيط ككل.

لسنا موقعاً إخبارياً ولا قناة تلفزيونية، لكننا ننتخب لك أفضل ما نشره الإعلام العربي والعالمي (مع الإشارة إلى المصدر) إضافة إلى ما يجود به محررو الموقع والمتعاونون معه فنجمعه لك في مكان واحد يعين على تحقيق ما ذكرناه من أهداف.

وتنقسم مواضيع المنصة إلى ثلاثة محاور كبرى تندرج تحت كل منها مواضيع فرعية تصب فيها أو تدور حولها. أما المحور الأول، فيختص بالأخبار ذات الصلة والمتابعات اليومية وما يتعلق بها من بيانات يتم تحديثها باستمرار. وأما المحور الثاني، فيتناول مواضيع المحور الأول بالتحليل والتعليق ومحاولة فهم التحول المستقبلي وتجلياته مع الحرص على لفت نظر المتابع العربي إليها. وأما المحور الثالث، فهو إرشادي توجيهي يقدم لزائر الصفحة (وما يرتبط بها على وسائل التواصل الاجتماعي) نصائح حول كيفية التعامل مع مستجدات الواقع في حياته اليومية على مختلف الصعد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق