منوعات

استقبال هستيري لمحبي نجم قيامة عثمان في بيروت ينتهي بتدخل الأمن

شهدت إحدى الأسواق التجارية في العاصمة اللبنانية بيروت، زحاماً شديداً واحتفاء هستيرياً بالممثل التركي براق أوزجفيت، نجم مسلسل “قيامة عثمان، ما أجبر الأمن للتدخل لتأمين خروج آمن للنجم التركي.

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للممثل التركي خلال افتتاحه محل ألبسة في بيروت، وسط حالة من الازدحام الشديد والتدافع من قبل محبيه لالتقاط الصور مع “أوزجفيت”.

ونتيجة لازدياد الازدحام، اضطرت القوى الأمنية اللبنانية للتدخل لحماية الممثل وإخراجه سالما بعد التهافت غير المسبوق من الجماهير عليه، وفقاً لصحيفة “ديلي صباح” التركية.

كما اضطر النجم التركي للانتظار في أحد المستودعات الداخلية التابعة للمحل التجاري الذي قدم إليه، وبقي هناك لبعض الوقت، قبل إخراجه من مخرج الطوارئ وإيصاله إلى الفندق الذي يقيم فيه.

هذا ويحظى النجم التركي بشعبية واسعة داخل تركيا وخارجها، وبالأخص لدى البلدان العربية التي عرفته بشخصيات عدة، لكن يبدو أن المسلسل الأخير الذي شارك النجم التركي في بطولته، والذي يعرض حالياً بشكل يومي على تلفزيون “الجديد” اللبناني، باسم “الحب الأعمى” كان له وقع خاص لدى الجمهور في لبنان.

ومن المقرر أن يجسد “أوزجفيت” شخصية “عثمان” مؤسس الدولة العثمانية، خلال الموسم المقبل، في عمل فني يعدّ بمثابة استمرار للمسلسل التاريخي الشهير “قيامة أرطغرل”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق