منوعات

3 ممثلين جدد ينضمون إلى أسرة مسلسل السلطان عبد الحميد

بعد النجاح الكبير لمسلسل “السلطان عبد الحميد” ضمت أسرة المسلسل ممثلين جدد في ظل تصاعد الأحداث في العمل الفني الذي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على شاشة التلفزيون التركي “TRT1” وقنوات عالمية أخرى.

المسلسل الذي يطل على محبيه مساء كل جمعة، ضم إلى كادره 3 ممثلين جدد، سيشاركون في الموسم الحالي، وهو الموسم الثالث بالنسبة للمسلسل الذي نتتجه شركة “إس فيلم”، وفق ما كشفت عنه صحيفة “بوستا” التركية.

الممثلون الجدد هم جيم أوجان، وسيردار دنير، وإكين مرت دايماز، وسيجتمعون في الحلقة المقبلة من المسلسل؛ حيث يواصل السلطان عبد الحميد الثاني، مواجهة المؤامرات والأخطار المحدقة به، جراء الأفخاخ التي تنصب له من أعدائه وخصومه، في السنوات الأخيرة للدولة العثمانية.

ومنذ عام 2017، ويعرض مسلسل “السلطان عبد الحميد” على شاشة التلفزيون التركي وعدد من القنوات حول العالم.

وما يزال المسلسل متواصلا حتى اليوم؛ نظرا للنجاح الكبير الذي يحققه، وتعرض حاليا حلقات الجزء الثالث.

ويُوثق المسلسل أبرز الأحداث في الأعوام الـ13 الأخيرة (1896-1909) من حياة السلطان عبد الحميد الثاني؛ فضلا عن الأحداث التي عاشتها الدولة العثمانية إبان حكمه.‎

والسلطان عبد الحميد الثاني (ولد في 1842 بإسطنبول)، هو الـ34 من سلاطين الدولة العثمانية، والـ26 من سلاطين آل عثمان، الذين جمعوا بين الخلافة والسلطنة.

وتولى الحكم في 1876، وانتهت فترة حكمه عام 1909، وتوفى في 10 فبراير/شباط 1918.

وحققت المسلسلات التركية نجاحا ملحوظا، خلال السنوات العشر الأخيرة، على شاشات 156 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق